ونش الكويت 99554020 أفضل وارخص خدمة سحب ونقل سيارات في الكويت - ونش الكويت 99554020, ونش كرين الكويت, سطحة هيدروليك

السبت، 17 نوفمبر 2018

ونش الكويت 99554020 أفضل وارخص خدمة سحب ونقل سيارات في الكويت

ونش الكويت 99554020 أفضل وارخص خدمة سحب ونقل سيارات في الكويت
ونش الكويت 99554020 أفضل وارخص خدمة سحب ونقل سيارات في الكويت

ونش الكويت لنقل سيارتكم بسرعة


ونش الكويت 99554020 يقدم لكم خدمة نقل وقطر السيارات في حالة تعرضها لعطب تقني أو حادث لا قدر الله، فنحن هنا من اجلكم، إذ بمجرد إتصال العميل ننتقل وبسرعة لإنجاده مهما كان نوع الطريق و مهما كانت الاحوال الجوية، ونش الكويت يتوفر على معدات حديثة وكرين سطحة واواناش مناسبة لنقل كل انواع السيارات، سواءا كانت السيارة رباعية ثقيلة أو رياضية منخفضة او سيارة عادية فأنت في المكان المناسب وما عليك سوى الإتصال بنا على هاتف 99554020.

خدمات ونش الكويت مميزة

ونش الكويت تتوفر على طاقم مدرب لأكثر من 14 سنة وبخبرة طويلة في التعامل مع كل انواع السيارات، كما نتوفر على بنشر متنقل لإصلاح السيارات والأعطاب التقنية على الطريق وتغيير الإطارات التالفة والمثقوبة، ونتوفر أيضا في ونش الكويت على خدمة إشتراك سيارات بحيث نقوم بشحن البطاريات و إحيائها مع تحديد وإصلاح أعطابها حتى يتسنى لكم السفر او تكملة مشاويركم في أفضل الظروف، ونتوفر على كرين سطحة وبأسعار جد مناسبة.

ونش الكويت يهذف لإرضائكم

نحن في ونش الكويت اخذنا على عاتقنا إرضاء العملاء في المرتبة الاولى ونحترم المثل الذي يقول بان الزبون هو الملك، لهذا تاكد ان خدمتنا ستسرك بإذن الله، ونش الكويت لا ينقل فقط سيارتكم بل يحافظ عليها في وضعيتها دون ان تخاف من مضاعفات او خدوش او ضياع امتعتك بالسيارة فنحن والحمد لله على طول 14 سنة تميزنا بالثقة و المردودية الجيدة والعمل الجاد.

ونش الكويت يخدمكم في عدة مناطق بالكويت

ونش الكويت 99554020 يخدم في عدة مناطق بالكويت ونتوفر على اوناش وسطحات و كرين بكل المناطق التالية: السالمية، الجابرية، حولي، الفنطاس، بيان، مشرف، الدعية، سلوى، الاحمدي، مبارك الكبير، ضاحية عبد الله السالم، النزهة، قرطبة، الشرق، الفيحاء، العديلية، الرميثية ...الخ
بمجرد إتصالك بونش الكويت على هاتف 99554020 ننتقل وبسرعة وفي غضون 10 دقائق بإذن الله نصلك، ما عليك إلا الإتصال بنا وبإذن الله ستسرك خدمتنا.



ونش الكويت 99554020 هو افضل وأرخص بدالة ونشات في الكويت لنقل وإنجاد السيارات خدمة 24/24 ساعة وطيلة ايام الأسبوع.
--
جميع الحقوق محفوظة ل © 2018 ونش الكويت 99554020, ونش كرين الكويت, سطحة هيدروليك
إتصل بونش الكويت